من نحن

 

نحن وبكل فخر وبدون تواضع وخمسة في عينيكم مجموعة من العباقرة القلائل في الجزائر، نجونا بأعجوبة من عملية شفط الفهامة التي تعرض لها الكثير من أفراد الشعب، لنا رؤية فلسفية معوقة لقضايا الوطن والأمة والعالم والمجرة، نحاول جاهدين جمع أمثالنا على طريق واحد من أجل تحقيق بعض الأهداف التي لا نعرفها بعد ولا نحاول معرفتها أصلا.

موقع سواخير يسعى لمحاربة الرأسمالية والاشتراكية وكل النظم الاقتصادية والإجتماعية التي تهدد حياة الانسان أولا وحياة حيوان الباندا ثانيا وحياة السلحفاة ثالثا وحياة أزهار شقائق النعمان رابعا.

طاقم سواخير يتلقى أموال من طرف منظمات فضائية مقرها كوكب زحل، كما يستقبل المساهمات المالية من طرف القراء الأوفياء عن طريق قهاوي أو عرضات للعشاء، كما يفتح موقع سواخير أبوابه لتلقي الرشوة  من طرف رجال المال والفاسدين من أجل عدم الكتابة عنهم، الأموال المحصلة من رجال المال سنقوم بإعادة توزيعها على الفقراء والمساكين والمحتاجين.

ملاحظة : نحن مصابون بجنون العظمة، سنكون سعداء إن شاركتم أخبارنا وأعجبتم بها وعلقتم في صفحتنا الفايسبوكية على مقالاتنا التي تعكس مدى نضوجنا الفكري والعبقرية التي يتسم بها طاقم تحرير سواخير.

إغلاق